-->
المطور.نت المطور.نت

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أول تطبيق أندرويد يدعم تحرير وتصديرالفيديوهات بصيغة 4k‎

يتوفر متجر غوغل بلاي على العديد من التطبيقات التي تتيح لك عمل مونتاج للفيديو كالتعديل عليه أو إضافة تأثيرات جديدة له، لكن التطبيق الذي سنتكلم عليه اليوم هو تطبيق من عالم آخر فهو يعد من أفضل تطبيقات المونتاج على منصة الأندرويد و الذي سوف يجعلك محترف في أعمال الفيديو و المونتاج والإخراج الفني.
إسم التطبيق Power Director Video Editor مقدم من طرف شركة Cyber Link الرائدة في مجال المونتاج والذي سوف تجد رابط تحميله أسفل التدوينة ، ما يميز تطبيق هو دعمه لإنتاج الفيديوهات بخاصية slow motion و إمكانية التحكم بطبقات الفيديو أثناء تحريره أي أنك سوف تشاهد مكونات الفيديو بشكل منفصل ويمكنك التعديل عليها أو قص الفيديو أو إضافة مؤثرات أو دمج صور في الفيديو أو إضافة تسجيلات صوتية ، إضافة إلى الأدوات الرئيسية كالقص و النقل و التدوير ....وإلخ.
بعدما تلقى التطبيق التحديث الجديد الذي يحمل رقم 4.0.4  يوم 3 يناير الحالي 2017 بات يدعم تحرير و تصدير الفيديو بجودة 4k مما يجعله أول تطبيق يدعم تصدير الفيديوهات بجودة 4k على متجر غوغل بلاي لكن هاته خاصية مدفوعة لذا يجب عليك شراءها من داخل التطبيق.

كما وفر التحديث الجديد مجموعة من الرموز و الملصقات و الرسوم المتحركة منها المجاني ومنها ما هو مدفوع كما أن التطبيق تلقى مجموعة من التحسينات و الإصلاحات .
رابط تحميل التطبيق من غوغل بلاي :
 Power Director

المصدر : حوحو للمعلوميات

تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

المطور.نت

2016