-->
المطور.نت المطور.نت

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

DELL تعلن عن الحاسوب القوي XPS 15 نسخة 2017 بسرعة تصل 3.8 GHz!

تزامنا مع معرض CES 2017، مجموعة من تسريبات الهواتف المنتظر قدومها أصبحت تنتشر بين كبريات مواقع الهواتف الذكية حول العالم، ولعل أهم هذه التسريبات، تلك المتعلقة بالعملاقة سامسونج.


ظهر Galaxy C5 Pro على منصة GFXBench، الشيء الذي وضع بين أيدينا مجموعة من مواصفات هذا الهاتف الذي يندرج ضمن سلسلة Galaxy C، ووفقا للصور الملتقطة من المنصة، فإن الهاتف الجديد سيأتي بشاشة 5.5 بوصة، وهو ما يناقض تسريبات قبل هذه أفادت أن شاشته ذات قياس 5.2 بوصة.

من المتوقع أن يحتوي الهاتف على معالج ثماني النواة بسرعة 2.2 جيغا هرتز، وشاشة ذات دقة FHD ، ورام 4 جيغا و سعة تخزين تصل ب64 جيغا قابلة للتمديد ببطاقة خارجية.

ويبقى الأمر الذي إن حدث سيجعل من الهاتف قبلة الكثيرين هو الكاميرا الخلفية ذات سعة 16 ميغا بكسل، و الأمامية كذلك، اما البطارية فمن المرجح أن تصل 3000 mA . وقد ظهرت تسريبات من الصين لبعض صوره كذلك لكن لا يزال بعض المحللين يشكون في الصورة خاصة مع علامة سامسونغ التي تكاد لا ترى أعلى الهاتف.


هذا، وستعلن سامسونغ عن هذا الهاتف إضافة لهاتف Galaxy C7 Pro في 21 من هذا الشهر حسب نفس التسريبات، ومن المتوقع أن يأتي هذا الأخير بمواصفات شبيهة بنسخة C5 Pro ، وبمعالج سنابدراجون 626 بسرعة 2.2 جيغا هرتز و معالج رسومي Adreno 506 مع نظام أندرويد M وبطارية تتجاوز 3300 mA .

تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

المطور.نت

2016