-->
المطور.نت المطور.نت

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Download Manager Pro عملاق التحميل للاندرويد

الكثير من الاشخاص يمتلكون هواتف ذكية ومن الضروري توفر تطبيق التحميل وذلك لتحميل وادارة جميع الملفات المراد تحميلها. ومن خلال هذه التدوينة سنعرفكم على أفضل تطبيق طرح هذه الايام على أجهزة الاندرويد لتحميل الملفات والتطبيقات بسرعة كبيرة جدا ومع مميزات وخصائص رائعة .

تطبيق: Download Manager Pro هو عملاق التحميل تستطبيع من خلاله تحميل جميع الملفات والتطبيقات بسرعة عالية جدا والتي تفوق 2 جيغا بايت مع امكانية استكمال وايقاف وتجزئة التحميل وذلك لتسريعه بالاضافة الى قدرته على تحميل أكثر من تطبيق في وقت واحد.
يشمل هذا التطبيق خيارات جديدة ومثيرة للاهتمام فيمكنك حفظ الامتتدادات المختلفة للملفات في مجلدات وأماكن معينة ومختلفة ويدعم الكثير من الصيغ منها : APK، RAR، ZIP، MP3، DOC، XLS وغيرها. مع امكانية اضافته كمدير التحميل للمتصفح الافتراضي و تتوفر فيه خاصية النسخ أي تستطيع جلب أي رابط من مواقع خارجية وتضعها في التطبيق لتحميلها بسرعة عالية جدا
لا يكمن عمل Download Manager Pro في تحميل التطبيقات والملفات فقط بل له القدرة على تحميل جميع الصوتيات ووسائل الاعلام واشرطة الفيديو المختلفة الصيغ والموسيقى وتحديد مكان حفظها على هاتفك وترتيبها على حسب رغبتك.
وفي الاخير اذا اردت تجربة هذا التطبيق Download Manager Pro على هاتفك الاندرويد فيمكنك التوجه الى الرابط التالي: Download Manager Pro



تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

المطور.نت

2016