-->
المطور.نت المطور.نت

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تعرف على أفضل متصفح يعمل بدون إنترنت Offline browser

أفضل متصفح يعمل بدون إنترنت Offline browser

مرحبا بكم اخواني الكرام في هذا الموضوع الجديد على مدونة المطورنت حيث سنتعرف اليوم على افضل متصفح لتصفح المواقع على الحاسوب بدون انترنت ويعتبر الاشهر على الاطلاق من بين فئة البرامج التي تعمل مثله أو يعمل ضمنها .

برنامج HTTrack Website Copier هو الاشهر والافضل على الاطلاق في تشغيل وتصفح المواقع بدون انترنت على الحاسوب وبسهولة تامة ، حيث يعمل على تحميل الموقع ككل بحيث يمكنك تصفحه تماماً فى حالة وجود إنترنت .


أفضل متصفح يعمل بدون إنترنت Offline browser

يوفر خاصية حفظ المواقع المفضلة لديك بحيث تتمكن من تصفحها فى حالة عدم الأتصال بالأنترنت او أثناء تواجدك فى مكان لا يوجد به أتصال بالأنترنت وبالطبع الفكرة ممتازة ، حيث أنها تمكنك من أستغلال وقتك أفضل استغلال فى قراءة مقالات وموضوعات هامة فى المواقع المفضلة لديك تقوم أنت بحفظها أثناء الأتصال بالأنترنت وتصفحها فى وقت لاحق .

من مميزات البرنامج هو انه مجاني ، خفيف على الجهاز ، ومحمول يعني انه يمكنك العمل به بدون ان تثبته على حاسوبك ، كما انه يعمل على جميع الأنظمة كالويندوز والماك و اللينكس وهذه ميزة رائعة فيه .

يقوم برنامج HTTrack Website Copier بفحص كود جافا سكريبت الأساسي للموقع لحفظ الروابط و الموقع بأكلمه و ملفات الفلاش أيضا، و يحتوي على أداة تحميل جيدة تسمح لك بإيقاف و إستكمال التحميل .


تحميل البرنامج

تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

المطور.نت

2016