-->
المطور.نت المطور.نت

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

5 نصائح بسيطة للاستمتاع تخلي تجربتك بالألعاب أفضل

تجربة اللعب
إذا أردت أن تلعب أي لعبة مستقبلا لازم تحط في بالك إنك تحاول تدخل جوها خصوصا إذا كان موضوع مسك الكنترولر شيء أساسي بحياتك. أما إذا كنت تلعب بقصد تضييع الوقت فقط, فالموضوع ما ينفع لك ولا تكمل المقال لإنك بتضيع وقتك “إلا إذا كنت ناوي تغير هالعادة”.
1- إنك تفهم قصة اللعبة
اغلبنا يتمنى ان تتعرب اهم الالعاب اذا مو كلها و السبب ان لغته الانجليزية ليست قوية بشكل كافي وفي النهاية ما يفهم اللعبة و ما يستمتع بالاحداث وما يعرف المطلوب.
2- إنك تستخدم سماعات رأس او سماعات المحيطة بالمنزل 
ميزة سماعات الرأس انك ترفع الصوت براحتك وتدخل الجو لان جودة الصوت شي مهم جدا في الالعاب بقدر جودة صورة مثلا ” تخيل انك تابع مباراة من غير معلق او صوت جمهور هل تعتقد انك راح تستمتع”؟ لذلك إذا كان جهازك بلايستيشن 4 تقدر تركب أي سماعة جوال حتى بالكنترولر وتستمتع.
3- اللعب بإضاءة خفيفة او بالعتمة
بعض الالعاب تحتاج انك تلعب بالعتمة او إضاءة مناسبة للعبة مثل العاب الاكشن او الرعب و تحتاج هدوء باللعب و يفضل ارتداء نضارات خاصة للاشعة للحفاظ على سلامة العين.
4- إنك تفعل خاصية اهتزاز يد التحكم 
البعض يقول ان هذه الخطوة ليست مهمة مثل الخطوات السابقة لكن عن نفسي اعتبرها مهمة جدا خاصة في العاب الشوتر و الاكشن لان شدة الاهتزاز تكون بنفس شدة الحدث في اللعبة.
5- إنك ترفع صوت الموسيقى في اللعبة 
الموسيقى تؤثر في اللاعب بشكل غير مباشر خاصة في الالعاب الدرامية اكبر مثال The Last Of Us و Red Dead . موسيقى مناسبة للعبة و مناسبة للموقف وبالتأكيد راح تناسبك وراح تتأثر في القصة اكثر.
في النهاية هذه النصائح من الممكن ان تحسن تجربتك مع الالعاب اذا عندك اي نصيحة اتمنى ان تضعها في التعليقات و اتمنى ان لا أكون اخذت من وقتك الا القليل 

تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

المطور.نت

2016