-->
المطور.نت المطور.نت

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل متصفح اوبرا 2017 الجديد عربي مجانا


تحميل متصفح اوبرا ، يعتبر “متصفح اوبرا” متصفح غني عن التعريف حيث يمتاز هذا المتصفح بمميزات فريدة من نوعها ، حيث يعتبر من افضل المتصفحات الموجودة علي الاطلاق ، حيث تميز بشعبية عالية بين المستخدمين حول العالم ، يتميز متصفح اوبرا بالعديد من اللمسات الابداعية حيث هذه اللمسات تميزه عن غيره من المتصفحات الاخري ، فهو يمتاز بدقة التصميم وجودة العمل حيث يعمل البرنامج بشكل رائع علي اكمل وجه بدون وجود اي خطا ، حيث يعمل اوبرا علي دعم العديد من الانظمة ومنها نظام ويندوز باصدراتة القديمة والحديثة ، وايضا يدعم المتصفح الاحمر الهواتف ومنها سامسونج جلاكسي ولينوفو .
حيث حصل متصفح اوبرا حديثا علي العديد من التطورات والدعم من الشركة التي تعمل علي تطوير اعلانات تلقائية ، حيث يوفر هذا المتصفح السرعة المطلوبة بدون اي اعلانات تعمل علي تشتتك او ازعاجك عن الهدف المهم للتصفح ، حيث قامت الشركة باضافة خاصية اكثر من رائعة وهي خاصية vpn وتعني هذه الخاصية تساعدك علي استخدام الانترنت بحرية وعدم تقيد لان بعض من البلدان تقوم بحظر المواقع الهامة لاسباب امنية وغيره .
حيث دور متصفح اوبرا انه يعمل علي تغير عنوان جهازك حيث يسمي Ip وهذا لاي دولة اخري حتي لا تقوم بحظر هذا الموقع ، حيث حققت هذه الخاصية اكبر التفوق والنجاح الهائل ، فهذه الخاصية من اسباب تفوق متصفح اوبرا العظيم علي العديد من منافسيه وجعلة دائما في الامام ، حيث يحتوي متصفح اوبرا علي العديد من التحديثات او التحسينات للبرنامج وذلك من خلال الدعم المستمر من الشركة المطورة .
حيث ان هذه التحسينات تعمل علي زيادة المميزات وايضا تعمل علي سد الثغرات وتعمل علي رفع مستوي الاداء . فاذا اردت استخدام شئ اكثر من رائع وبسيط فعليك باستخدام برنامج اوبرا الفائق السرعة الذي نافس العديد من المتصفحات الاخري ، يساعدك ايضا برنامج اوبرا علي فتح العمليات المحجوبة ومنها منع اللصق والنسخ فعليك بتحميل متصفح اوبرا الي هاتفك المحمول او علي جهازك الكمبيوتر .
حيث انه متصفح له الريادة حيث ظهر هذا البرنامج من قبل ظهور الفاير فوكس وقوقل كروم ، حيث يوجد ميزة رائعة في المتصفح وهي Opera Turbo فهي ميزة تعمل علي زيادة سرعة المتصفح حتي وان كان الاتصال بالنت بطئ ، فهو ايضا يعمل علي حماية الجهاز من الاختراق او الفيروسات : ايضا تستطيع رفع او خفض الصوت بمنتهي السهولة وذلك من خلال المتصفح ، يعمل ايضا علي الحفاظ علي كلمات السر الخاصة بك .حيث يساعدك ايضا علي تكبير الخط بمنتهي البساطة والسهولة .
حيث يتيح ايضا ارسال واستقبال ابريد الالكتروني وايضا الدردشة والاتصالات.حيث يمنحك ايضا خاصية التورنت وشركة جوجل قد مدحته بان هذا البرنامج خفيف وغير ثقيل علي الجهاز ويمتاز بالسهولة والمرونة ايضا ، حيث انه ايضا يقوم بحمايتك من اي مواقع ضاارة او مواقع اباحية غير مرغوب فيها .

تعريف متصفح اوبرا :

تحميل متصفح اوبرا ، يعتبر برنامج او متصفح اوبرا هو برنامج عربي قد انشا عام 2016 فهو يعتبر متصفح جديد ، حيث يعتبر متصفح اوبرا شئ اساسي يجب الاعتماد عليه علي جهازك الكمبيوتر وايضا علي الهاتف ذلك لانه يعتبر من افضل البرامج الموجودة لتصفح الانترنت ، حيث يمكنك من خلال هذا البرنامج التصفح علي جميع المواقع الالكترونية ومعرفة الاخبار المحلية وايضا العالمية .
متصفح اوبرا الجديد يمتلك العديد من المميزات التي تعمل علي تميزه عن باقي المتصفحات الاخري ومنها الفاير فوكس وغيره ، حيث اصبح عدد مستخدميه ااكثر من 250 مليون مستخدم فهذا جعله اكثر شعبية في العالم وذلك لانه يحتوي علي جميع اللغات التي تناسب الثقافة الخاصة بك .
يحتوي ايضا برنامج اوبرا علي برنامج الفلاش فهو يعمل علي تشغيل الصور والفيديو والعاب الفلاش ، حيث ان هذا التطبيق يطابق مع العديد من اجهزة الهاتف المحمول وايضا الكمبيوتر فالانظمة التي تتواجد في هذا المتصفح تتميز بالسرعة والبساطة في الاستعمال وايضا الكفاءه في العمل .

 تحميل متصفح اوبرا وأهم مميزاته :

  1. يساعدك في التصفح علي جميع المواقع فهذه الميزة تساعدك علي تصفح جميع المواقع سواء اكانت تعليمية او ثقافية بمنتهي السهولة والبساطة ، حيث يوجد في بعض المتصفحات عدم تصفح جميع المواقع فهذا يعتبر عيب وايضا مشكلة كبيرة يجب حلها فهذه المشكلة تعيق مستخدمي الانترنت .
  2. متصفح اوبرامن مميزاته العديدة انه يتلائم مع انظمة الكمبيوتر والهاتف المحمول ، حيث يوجد كثير ممن يستخدمون الانترنت لا يستطيعون التصفح علي الهاتف او جهاز الكمبيوتر ، لذلك فمتصفح اوبرا قد تميز عن غيره من المتصفحات بسبب هذه الاضافة حيث انه يعمل علي دعم العديد من الانظمة ومنها السامسونج وسوني والايفون والماك والويندوز وايضا اتش تي سي والبلاك بيري وهواوي وغيره من الهواف والانظمة .
  3. يتميز متصفح اوبرا بالسرعة الفائقة عند التحميل او التصفح علي الانترنت او فعل اي شئ ، حيث ان هذه الميزة يفتقدها العديد من التطبيقات الخاصة عند تصفح الانترنت .
  4. يتميز ايضا برنامج اوبرا بالبساطة والسهولة ، حيث ان هذا المتصفح يتمتع بسهولة وبساطة التصميم التي تعمل علي استخدام العديد من البرامج والمواقع بمنتهي السهولة ن حيث يتيح لك هذا المتصفح سهولة التصفح لانه ذو مرونة ودقة اثناء التشغيل .
  5. يمكنك هذا المتصفح استرجاع الملفات السابقة ، حيث يحتاج العديد من متصفحي الانترنت في كثير من الاحيان الرجوع الي بعض المواقع التي تم تصفحها مسبقا فهذا المتصفح يتيح لك الرجوع لاي موقع في اي وقت .
  6. ما يميز البرنامج انه برنامج مجاني 100% ، حيث انه يمكنك تحميل وتصفح هذا البرنامج بشكل مجاني فبهذا تزيد شعبية وجود البرنامج ويزداد ايضا عدد مستخدمي هذا البرنامج ، حيث انه يحتوي علي معظم اللغات العالمية ومنها الانجليزية والفرنسيه والالمانية وغيرها .
  7. حيث يحتوي علي علامات تبويت ويحتوي ايضا علي تكبير الصورة حتي يعمل علي مساعدة الاشخاص ضعاف النظر
  8. يتسم ايضا هذا المتصفح باهم شئ وهي الخصوصيه والامان والحماية .
  9. يعمل ايضا علي تاييد ومساندة اللغة العربية.
  10. يحتوي علي العديد من علامات التبويت لهذا يمكنك من فتح اكثر من عدد من الصفح .
  11. يتميز ايضا بانه يعمل علي ابعاد ما يزعجك ومنها الصور التي تشتتك عن ما تفعله.
  12. يعمل ايضا علي تيسير ما يسمي البريد الالكتروني.
  13. لا يحتكم علي فتح الواب فقط ولكن يستطيع فتح اي موقع انترنت.
  14. يتميز متصفح اوبر بالاسكرين شوت للاحتفاظ بالصور او اشياء اخري قد تعجبك ولا تريد ضياعها.
  15. يحتوي ايضا علي خاصية تسمي خاصية الاشعارات من الايميل سواء اكان ياهو او اشعارات من الفيس او غيره .
  16. يمتاز متصفح اوبرا بوجود خاصية تسمي خاصية التورنت حيث هذه الخاصية تمكنك من التصفح من علي المواقع بدون برنامج يحتوي علي تحميل .
  17. يضيف ايضا معلومات عن الرياضة او السياسة فاذا كنت من من مشجعي الرياضة فتستطيع معرفة كل شئ من خلال برنامج اوبرا.

المصدر:  برامج تك 
 

تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

المطور.نت

2016