-->
المطور.نت المطور.نت

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج PDFelement لتعديل وانشاء ملفات PDF !


يعتبر برنامج Wondershare PDFelement نقلة نوعية في عالم برامج الكمبيوتر وبالأخص البرامج المكتبية التي تتعامل مع ملفات البي دي اف PDF. البرنامج سيغنيك عن استخدام عدة برامج حيث يقوم بأكثر من مهمة ودور، فمن خلال برنامج Wondershare PDFelement ستتمكن من تعديل وتحرير ملفات البي دي اف PDF وأيضاً انشاء ملفات جديدة بشكل مُتكامل وأخيراً تحويل البي دي اف الى ملفات وورد وملفات بور بوينت واكسل والكثير.

مميزات برنامج Wondershare PDFelement:

البرنامج يحتاج الى عدة صفحات لنصف ما به من مميزات وامكانيات تجعله يتربع على عرش برامج تحرير وتعديل ملفات البي دي اف PDF. كما ذكرت لكم في الأعلى أن البرنامج في المقام الأول مختص بتعديل البي دي اف بشكل متكامل من خلال تحرير النصوص والصور ويمكنك اضافة صور للملف المراد التعديل عليه. يمكنك أيضاً من خلال برنامج Wondershare PDFelement تقسيم ملف بي دي اف PDF كبير الى عدة ملفات أخرى صغيرة. يمكنك أيضاً حذف الصفحات الغير مرغوب بها وحذف فقرات معينة من داخل الصفحة، كما ستتمكن من تدروير الصفحات حسب رغبتك. من المميزات المهمة المتوفرة في البرنامج أنك تستطيع ضغط ملفات البي دي اف PDF كبيرة الحجم، حيث تعتبر هذه الميزة مهمة جداً في حالة كان جهازك يعاني من نقص المساحة الكلية للهارد ديسك.
برنامج Wondershare PDFelement يتيح لك اضافة العلامات والأشكال للصفحات التي تقوم بتعديلها كحفظ للحقوق. الميزة المهمة الموجودة في البرنامج أنه يتيح لك تحويل ملفات البي دي اف PDF لملفات وورد أو بوربوينت أو اكسل أو يمكنك تحويله لصورة أو كملف نصي فقط أو صفحات HTML في حالة كنت تريد رفعها على صفحات الانترنت. برنامج Wondershare PDFelement باستطاعته تحويل أكثر من 500 ملف بي دي اف دفعة واحدة لأي صيغة أخرى تحددها له. الميزة الثالثة والتي أعتبرها من أبرز ما يميز البرنامج هو أنه قادر على انشاء البي دي اف وبالتالي لن تحتاج الى البرامج الأخرى المعروفة والتي تستهلك مساحة كبيرة من الهارد مثل برنامج أدوبي أكروبات الشهير. بالنسبة للاستخدام، فهذا البرنامج يعتبر سهل الاستخدام ولا يحتاج الى تدريب مُسبق.
تحميل البرنامج من هنا:  Wondershare PDFelement

تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

المطور.نت

2016