-->
المطور.نت المطور.نت

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق Wave Music Player لتشغيل الصوتيات بمميزات قوية للاندرويد 2017

تكثُر برامج وتطبيقات تشغيل ملفات الملتيمديا على متجر تطبيقات جوجل بلاي، الا أن برنامج Wave Music Player الموجود معنا اليوم له مميزات فريدة وقوية عكس البرامج الأخرى المنتشرة على المتجر حالياً. البرنامج بشكل عام مخصص لتشغيل جميع صيغ الصوت على هواتف وأجهزة اندرويد بكافة أنواعها واصداراتها.


استخدامك لبرنامج Wave Music Player سيغنيك عن استخدام البرنامج الافتراضي الموجود على اي هاتف اندرويد أو أي برنامج آخر. البرنامج حالياً متاح مجاناً لفترة محدودة، لذا عليك الاسراع بتحميله قبل أن تفوتك الفرصة. من أبرز المميزات التي يأتي بها هذا التطبيق هو أنه يمكنك تخصيص الواجهة الرئيسية للتشغيل كما تريد مع امكانية عمل القوائم الصوتية.يوفر لك برنامج Wave Music Player الأدوات الأساسية الموجودة في أي تطبيق لتشغيل الصوتيات أو الفيديو.


يوجد بالبرنامج ميزة وهي مؤقت النوم والتي من خلالها ستتمكن من تشغيل الصوتيات لمدة زمنية محددة قبل النوم ثم يقوم البرنامج بإيقاف نفسه تلقائياً عند انتهاء هذه المدة. يتيح لك تطبيق Wave Music Player اضافة ويدج على الشاشة الرئيسية لهاتفك المحمول أو شاشة القفل وذلك من أجل الوصول السريع، كما يتوفر عدد 4 ثيمات مختلفة يمكنك الاختيار فيما بينهم، كما ستكتشف الكثير من المميزات عند تجربته على هاتفك أو جهازك اللوحي. أخيراً يمكنكم التحميل من خلال متجر جوجل بلاي من الأيقونة التالية.

تحميل التطبيق : Wave Music Player

تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

المطور.نت

2016